2024-05-06T12:21:43+03:00

الأهلي يستقر على بديل علي معلول.. «يلعب في الدوري الروسي»

12:16 م | الإثنين 06 مايو 2024

علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي

بات اللاعب المغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي الحالي، والوداد السابق، على رأس قائمة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وتأتي الرغبة الملحة من جانب كولر في تدعيم هذا المركز، بسبب عدم الاتفاق حتى هذه اللحظة بين التونسي علي معلول، الظهير الأيسر الحالي للفريق، ومسؤولي «الأحمر»، على تجديد عقد اللاعب الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

بديل علي معلول في النادي الأهلي

يحيى عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي

وكانت صحيفة «لو سبورت 360» المغربية، قد أكدت في وقت سابق، أن هناك موهبة مغربية تلعب في الدوري الروسي؛ يحيى عطية الله، ضمن اهتمامات الأهلي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

وأضافت أن قرار مجلس إدارة الأحمر في التعاقد مع اللاعب، يتوقف على مصير علي معلول مع الفريق، بمعنى أنه إذا لم يجدد اللاعب التونسي تعاقده سيكون يحيى عطية الله البديل الأوفر حظا لتدعيم هذا المركز، مع بداية الموسم المقبل.

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي في نهائي أفريقيا 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ إذ تقام مباراة الذهاب يوم 18 مايو الجاري، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 25 من الشهر نفسه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يستقر على بديل علي معلول يلعب في الدوري الروسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يستقر على بديل علي معلول.. «يلعب في الدوري الروسي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يستقر على بديل علي معلول.. «يلعب في الدوري الروسي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:16 م | الإثنين 06 مايو 2024 علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي بات اللاعب المغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي الحالي، والوداد السابق، على رأس قائمة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الأول... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :