2024-05-06T12:33:27+03:00

من قام بتمويل صفقة رونالدو؟.. سعد اللذيذ يثير الشكوك في النصر

مازالت أصداء صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لنادي النصر تلوح في الأفق داخل الشارع الرياضي السعودي. 

وانتقل رونالدو إلى صفوف نادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي قبل الماضي، قادمًا من مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر، وذلك لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو. 

ولم يتم ذكر صفقة رونالدو خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي، والذي عقدته وزارة الرياضة، أمس الأحد.

- من قام بتمويل صفقة رونالدو؟

أكد سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، المشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب، أن العمل لا يزال مستمرًّا من أجل رفعة مكانة الدوري السعودي، ضمن الأفضل في العالم.

وخلال برنامج "أكشن مع وليد"، طرح الإعلامي محمد السياط سؤالًا بشأن صفقة رونالدو، قائلًا إن "سعد اللذيذ، ذكر بأن النصر لم يدفع ريالًا واحدًا في الصفقة، فيما لم يرد اسم النجم البرتغالي ضمن اللاعبين الخمسة الذين استقطبهم الصندوق للنادي"، وتساءل لماذا لم يتحدث اللذيذ عن رونالدو في المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي، الذي عقدته وزارة الرياضة.

من جانبه، ردَّ الإعلامي الرياضي وليد الفراج، قائلًا: "سعد اللذيذ تحدث عن الصفقات في هذا الموسم فقط، وذكر في المؤتمر أيضًا، أن لجنة الاستقطابات ليست الجهة الممولة الوحيدة للتعاقدات، ومن يقول لجنة الاستقطابات هي الصندوق، غير صحيح، قد تكون هناك جهة ثالثة مولت صفقة اللاعب".

اقرأ أيضا

من اتصل بنادي النصر وحرم العقيدي من آسيا ؟.. سؤال يثير الجدل

تحجيم ميزانية النصر بسبب إخفاقات كاسترو.. كذبة 100% ؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من قام بتمويل صفقة رونالدو سعد اللذيذ يثير الشكوك في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من قام بتمويل صفقة رونالدو؟.. سعد اللذيذ يثير الشكوك في النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت من قام بتمويل صفقة رونالدو؟.. سعد اللذيذ يثير الشكوك في النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مازالت أصداء صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لنادي النصر تلوح في الأفق داخل الشارع الرياضي السعودي. وانتقل رونالدو إلى صفوف نادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي قبل الماضي، قادمًا من مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر، وذلك لمدة موسمين... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم