2024-05-06T12:40:47+03:00

ميتروفيتش vs فيرمينو.. صراع الهجوم في الكلاسيكو

يحل نادي الهلال ضيفًا على نظيره الأهلي مساء اليوم الإثنين، في ملعب الجوهرة المشعة، بالمباراة المؤجلة من الجولة 28 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.ويعول نادي الهلال بشكل كبير على مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والذي يحتل وصافة ترتيب قائمة هدافي دوري روشن برصيد 23 هدفًا.وعلى الجانب الآخر تألق خلال الفترة الماضية البرازيلي روبرتو فيرمينو مع فريقه الأهلي، بعد فترة من الغياب عن مستواه المعهود.وتنتظر الجماهير الكثير من ميتروفيتش وفيرمينو في مباراة الكلاسيكو القادم بين الأهلي والهلال.. - خاض ميتروفيتش: 23 مباراة سجل: 23 هدف صنع: 6إجمالي مساهمات: 29فيرمينو هذا الموسم مع الأهلي: خاض فيرمينو مع الأهلي هذا الموسم: 27 مباراة سجل: 7 صنع: 6إجمالي مساهمات: 13


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميتروفيتش vs فيرمينو صراع الهجوم في الكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميتروفيتش vs فيرمينو.. صراع الهجوم في الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ميتروفيتش vs فيرمينو.. صراع الهجوم في الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحل نادي الهلال ضيفًا على نظيره الأهلي مساء اليوم الإثنين، في ملعب الجوهرة المشعة، بالمباراة المؤجلة من الجولة 28 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.ويعول نادي الهلال بشكل كبير على مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والذي يحتل وصافة ترتيب قائمة هدافي... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم