2024-05-06T12:41:19+03:00

كيسيه يتفوق على سافيتش قبل كلاسيكو الليلة

– يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العربية، مباراة نادي الهلال أمام نظيره فريق الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

المباراة ستكون فرصة لمتابعة النزال الفردي بين سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب الهلال، وفرانك كيسيه، لاعب وسط الأهلي، الذين تقابلا في 14 مباراة من قبل انتصر فيها النجم الايفواري في 7 مباريات، وتفوق اللاعب الصربي في أربع مباريات، وتعادلا في 3 مباريات.. فمن سينتصر على الآخر في نزال الليلة؟.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيسيه يتفوق على سافيتش قبل كلاسيكو الليلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيسيه يتفوق على سافيتش قبل كلاسيكو الليلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كيسيه يتفوق على سافيتش قبل كلاسيكو الليلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العربية، مباراة نادي الهلال أمام نظيره فريق الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين. المباراة ستكون فرصة لمتابعة النزال الفردي بين سيرجي... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم