2024-05-06T12:45:40+03:00

البركاتي‬⁩: حديث ⁧‫سعد اللذيذ‬⁩ هو حديث شخص يفهم في بواطن الأمور .. فيديو

علّق الناقد الرياضي محمد البركاتي على تصريحات نائب رئيس مجلس إدارة رابطة دوري للمحترفين سعد اللذيذ في المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي .

وقال البركاتي خلال حديثه على برنامج الديوانية:” حديث ⁧‫سعد اللذيذ‬⁩ هو حديث شخص يفهم في بواطن الأمور، بعض الأندية التي أخفقت لا تعجبها الحقيقة.”

وكان نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب سعد اللذيذ، قد صرح خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي أن هناك أندية سددت ديونها ولولا ذلك لما استطاعت التسجيل.

#محمد_البركاتي | حديث #سعد_اللذيذ هو حديث شخص يفهم في بواطن الأمور، بعض الأندية التي أخفقت لا تعجبها الحقيقة.#مؤتمر_القطاع_الرياضي#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/lvrBPUPBG8

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البركاتي حديث سعد اللذيذ هو حديث شخص يفهم في بواطن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البركاتي‬⁩: حديث ⁧‫سعد اللذيذ‬⁩ هو حديث شخص يفهم في بواطن الأمور .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى البركاتي‬⁩: حديث ⁧‫سعد اللذيذ‬⁩ هو حديث شخص يفهم في بواطن الأمور .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الناقد الرياضي محمد البركاتي على تصريحات نائب رئيس مجلس إدارة رابطة دوري للمحترفين سعد اللذيذ في المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي . وقال البركاتي خلال حديثه على برنامج الديوانية:” حديث ⁧‫سعد اللذيذ‬⁩ هو حديث شخص يفهم في بواطن الأمور، بعض... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم