2024-05-06T12:48:29+03:00

إيبانيز vs كوليبالي .. صمام الأمان بالكلاسيكو

يستضيف الأهلي نظيره الهلال في الكلاسيكو المنتظر المؤجل من الجولة 28 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، مساء اليوم الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة.ويمتلك الأهلي والهلال عناصر دفاعية مميزة، أبرزها البرازيلي روجيرو إيبانيز والسنغالي كاليدو كوليبالي، اللذان يقدمان أفضل المستويات خلال الموسم الحالي.ونستعرض أرقام الثنائي إيبانيز وكوليبالي خلال الموسم الحالي مع الأهلي والهلال بالترتيب..كوليبالي vs إيبانز صمام الأمان قبل كلاسيكو الأهلي والهلال: خاض كوليبالي هذا الموسم: 26 مباراة سجل: 2استقبل: 1إجمالي مساهمات: 3إيبانز هذا الموسم مع الأهلي: خاض: 25 مباراة سجل: 3صنع: 1إجمالي مساهمات: 4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيبانيز vs كوليبالي صمام الأمان بالكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيبانيز vs كوليبالي .. صمام الأمان بالكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم إيبانيز vs كوليبالي .. صمام الأمان بالكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف الأهلي نظيره الهلال في الكلاسيكو المنتظر المؤجل من الجولة 28 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، مساء اليوم الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة.ويمتلك الأهلي والهلال عناصر دفاعية مميزة، أبرزها البرازيلي روجيرو إيبانيز والسنغالي كاليدو كوليبالي،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم