2024-05-06T12:53:10+03:00

سعيد أبو داهش: لماذا لا يكون أمين اتحاد القدم أجنبي؟ .. فيديو

اقترح الناقد الرياضي سعيد أبو داهش أن يتم الاقتداء برابطة دوري روشن للمحترفين، في جلبها عدد من الأسماء الأجنبية في لجنة المسابقات.

وتابع أبو داهش أنه يمكن فعل نفس الشيء في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ويكون أمين الاتحاد أجنبي، ولديه سيرة ذاتية قوية.

وأكد أن هذه وجهة نظره الخاصة وقد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة، وكان ذلك بعد البيان الدوري للقطاع الرياضي، وحديث سعد اللذيذ عن الاستعانة بالحكام السعوديين في كأس العالم.

سعيد أبو داهش :

لماذا لا يكون أمين اتحاد القدم أجنبي ؟ عنده "سي في" قوي ..#الحصاد_الرياضي …

( الاتحاد الهلال النصر الأهلي الشباب )

الراعي الرسمي: @IHHKSA

الشريك: @elevateclinicsa@saeedabudahish pic.twitter.com/SLDuAmA5LT

— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعيد أبو داهش لماذا لا يكون أمين اتحاد القدم أجنبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعيد أبو داهش: لماذا لا يكون أمين اتحاد القدم أجنبي؟ .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سعيد أبو داهش: لماذا لا يكون أمين اتحاد القدم أجنبي؟ .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترح الناقد الرياضي سعيد أبو داهش أن يتم الاقتداء برابطة دوري روشن للمحترفين، في جلبها عدد من الأسماء الأجنبية في لجنة المسابقات. وتابع أبو داهش أنه يمكن فعل نفس الشيء في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ويكون أمين الاتحاد أجنبي، ولديه سيرة ذاتية... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم