2024-05-06T12:56:04+03:00

عقوبات صارمة على نادي اتحاد جدة بسبب مباراة الهلال في كأس الملك

الإثنين 06/مايو/2024 - 12:47 م

فرضت لجنة انضباط الدوري السعودي للمحترفين، العديد من العقوبات الصارمة على فريق اتحاد جدة بسبب المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره الهلال، في نصف نهائي كأس الملك السعودي.

وظهرت العديد من حالات الشغب من قبل جماهير فريق الاتحاد في تلك المواجهة، التي انتهت بفوز الزعيم بنتيجة 2-1.

عقوبات صارمة لـ اتحاد جدة 

وقررت لجنة الانضباط في الدوري السعودي، تغريم كل من عبد الرزاق حمد الله، وسعد آل موسى لاعبي الفريق بسبب رفضهما إجراء مقابلات صحفية بعد المباراة، وهو الأمر الذي سجله مراقب المواجهة بعدما أطلق الحكم صافرة النهاية.

ولم تكن تلك العقوبة هي الوحيدة التي فرضتها لجنة الانضباط، حيث قامت اللجنة أيضًا بفرض نحو غرامة مالية قدرها نحو 100 ألف ريال على النادي السعودي، بسبب حالات الشغب التي قامت بها الجماهير في تلك المواجهة.

وأكدت اللجنة أن جماهير اتحاد جدة، ألقت نحو20 زجاجة إلى أرضية الملعب، ولم تصب أحدًا، حسبما ورد في تقرير مراقب المباراة.

وشدَّدت اللجنة على أن القرارات الثلاثة، التي تم فرضها على اللاعبين والنادي السعودي هي قرارات غير قابلةٍ للاستئناف.

موعد مواجهة الاتحاد المقبلة

ومن المقرر أن يكون موعد مواجهة الاتحاد المقبلة ستكون أمام نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري السعودي، حيث من المقرر أن تكون تلك المواجهة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عقوبات صارمة على نادي اتحاد جدة بسبب مباراة الهلال في كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عقوبات صارمة على نادي اتحاد جدة بسبب مباراة الهلال في كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عقوبات صارمة على نادي اتحاد جدة بسبب مباراة الهلال في كأس الملك ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 12:47 م فرضت لجنة انضباط الدوري السعودي للمحترفين، العديد من العقوبات الصارمة على فريق اتحاد جدة بسبب المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره الهلال، في نصف نهائي كأس الملك السعودي. وظهرت العديد من حالات... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 55 دقيقة