2024-05-06T13:00:26+03:00

بصورة ضخمة للأقصى وأطفال غزة.. ناد تركي يظهر دعمه لفلسطين (فيديو)

نظمت جماهير فريق أنقرة غوجو التركي لكرة القدم، الأسبوع الماضي عرضا ضخما، دعما لفلسطين وتنديدا بالحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة منذ 7 أشهر.

وقبل انطلاق المباراة بين فريقهم وألانيا سبور، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، رفعت جماهير فريق العاصمة صورة عملاقة لدعم فلسطين.

Ankaragücü taraftarları Filistin’e destek amacıyla

“Müslümanlar bir olacak, Zalimler yok olacak” yazılı koreografi çalışması yaptı! pic.twitter.com/b75w0SeD1z

— Başkent Medya Spor (@bmedyaspor) May 3, 2024

وتضمنت الصورة المسجد الأقصى وصورا لأطفال فلسطينيين مضطهدين، وآخرين يرفعون العلم الفلسطيني.

كما تضمنت أيضا عبارتي "سوف يتحد المسلمون، وسيختفي الظالمون"، و"فلسطين حرة"، كما ردد المشجعون التكبير وأطلقوا هتافات منددة بإسرائيل.

المصدر: arabicpost


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بصورة ضخمة للأقصى وأطفال غزة ناد تركي يظهر دعمه لفلسطين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بصورة ضخمة للأقصى وأطفال غزة.. ناد تركي يظهر دعمه لفلسطين (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم بصورة ضخمة للأقصى وأطفال غزة.. ناد تركي يظهر دعمه لفلسطين (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نظمت جماهير فريق أنقرة غوجو التركي لكرة القدم، الأسبوع الماضي عرضا ضخما، دعما لفلسطين وتنديدا بالحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة منذ 7 أشهر.وقبل انطلاق المباراة بين فريقهم وألانيا سبور، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري التركي... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم