2024-05-06T13:18:06+03:00

خالد الشنيف: حديث سعد اللذيذ تنقصه بعض الشفافية .. فيديو

أكد الإعلامي الرياضي خالد الشنيف أنه ليس ضد المؤتمرات وتوضيح الأمور، حيث أنها تضع النقاط على الحروف على حد وصفه.

وتابع الشنيف أن ما يثير استياؤه أن حديث نائب رئيس مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين سعد اللذيذ، كان ينقصه بعض الشفافية، مؤكدًا أن تسمية الأشياء بأسمائها أفضل في المؤتمرات.

واقترح الإعلامي الرياضي عبر برنامج دورينا غير، أن يتم عمل مؤتمرين في العام، أحدهم في الصيف والآخر في الشتاء، ويتم تثبيتهما.

جاء ذلك تعليقًا على حديث نائب رئيس مجلس إدارة دوري المحترفين في المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي.

#خالد_الشنيف:

لم نلمس الشفافية في حديث سعد اللذيذ@k_alshenaif#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/A4PLmheYEw

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد الشنيف حديث سعد اللذيذ تنقصه بعض الشفافية فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد الشنيف: حديث سعد اللذيذ تنقصه بعض الشفافية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خالد الشنيف: حديث سعد اللذيذ تنقصه بعض الشفافية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي الرياضي خالد الشنيف أنه ليس ضد المؤتمرات وتوضيح الأمور، حيث أنها تضع النقاط على الحروف على حد وصفه. وتابع الشنيف أن ما يثير استياؤه أن حديث نائب رئيس مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين سعد اللذيذ، كان ينقصه بعض الشفافية، مؤكدًا أن... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:18 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 17 دقيقة