2024-05-06T13:18:07+03:00

مستشار قانوني : الاتحاد يستطيع ‬⁩ تقديم شكوى على مالكوم‬⁩ قبل كأس الملك .. فيديو

أكد المستشار القانوني يعقوب المطير، أن الاتحاد يستطيع ‬⁩ تقديم شكوى على لاعب الهلال ⁧‫مالكوم‬⁩ قبل نهائي كأس الملك، وقد يوقف اللاعب عنها.

وقال المطير خلال مداخلة على برنامج دورينا غير :” أنه إذا مر 30 يوم على المباراة لا يستطيع الاتحاد تقديم شكوى أو أي شيء له علاقة بهذه المخالفة.”

وأضاف:” الاحتجاج يقدم خلال ساعتين من المباراة وهذا يختلف عن الشكوى الذي يتم فيها رؤية تاريخ المخالفة .”

المستشار القانوني يعقوب المطير:

يستطيع #الاتحاد تقديم شكوى على #مالكوم قبل نهائي كأس الملك، وقد يوقف اللاعب عنها#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/xCBos7pTUw

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مستشار قانوني الاتحاد يستطيع تقديم شكوى على مالكوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مستشار قانوني : الاتحاد يستطيع ‬⁩ تقديم شكوى على مالكوم‬⁩ قبل كأس الملك .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مستشار قانوني : الاتحاد يستطيع ‬⁩ تقديم شكوى على مالكوم‬⁩ قبل كأس الملك .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد المستشار القانوني يعقوب المطير، أن الاتحاد يستطيع ‬⁩ تقديم شكوى على لاعب الهلال ⁧‫مالكوم‬⁩ قبل نهائي كأس الملك، وقد يوقف اللاعب عنها. وقال المطير خلال مداخلة على برنامج دورينا غير :” أنه إذا مر 30 يوم على المباراة لا يستطيع الاتحاد... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:18 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم