2024-05-06T13:21:29+03:00

تسريب تشكيل الهلال في الكلاسيكو ضد الأهلي.. انتقام خيسوس

بدأ العد التنازلي لانطلاق كلاسيكو الممكلة، الذي يجمع الهلال مع الأهلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع 28 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وكانت رابطة دوري المحترفين، قد قامت بتأجيل كلاسيكو الأهلي ضد الهلال، إلى السادس من مايو، بعد موجة الطقس السئ التي ضربت الإمارات، تزامنا مع مباراة الزعيم ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، مباراة الأهلي ضد الهلال، المؤجلة من الأسبوع 28 من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الإثنين، في التاسعة مساء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق البث التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية، داخل المملكة، مباراة الأهلي والهلال، اليوم في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تسريب تشكيل الهلال ضد الأهلي في الكلاسيكو

كشفت مصادر مقربة من الهلال، أن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، قرر الاعتماد على القوة الضاربة في فريقه أمام الأهلي، من أجل حسم النقاط كاملة، والاقتراب رسميا من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المنتظر أن يلعب الهلال بالتشكيل التالي أمام الأهلي:في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، رينان لودي.

في خط الوسط: نيفيز، سافيتش، مالكوم.

في خط الهجوم: ناصر الدوسري، ميتروفيتش، ميشيل.

اقرأ أيضا

كيسيه يهدد تتويج الهلال بخطاب ناري للاعبي الأهلي

الأهلي يواجه الهلال بـالرجل الأخضر.. الراقي يكشفه رسميا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تسريب تشكيل الهلال في الكلاسيكو ضد الأهلي انتقام خيسوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تسريب تشكيل الهلال في الكلاسيكو ضد الأهلي.. انتقام خيسوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تسريب تشكيل الهلال في الكلاسيكو ضد الأهلي.. انتقام خيسوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأ العد التنازلي لانطلاق كلاسيكو الممكلة، الذي يجمع الهلال مع الأهلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع 28 لدوري روشن السعودي للمحترفين.وكانت رابطة دوري المحترفين، قد قامت بتأجيل كلاسيكو الأهلي ضد الهلال، إلى السادس من مايو، بعد موجة الطقس السئ التي... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم