2024-05-06T13:28:47+03:00

لوبيتيغي ينضم لقائمة الرافضين بايرن ميونيخ

– أكدت التقارير الصحفية بأن خولين لوبيتيغي قد فضل تدريب وست هام على بايرن ميونيخ حيث يرغب المدرب الاسباني في خوض تجربة جديدة بالبريميرليغ.

وأشارت التقارير بأن مسؤولي بايرن ميونيخ قد قاموا بجس نبض المدرب الاسباني اليوم لخلافة توماس توخيل بتدريب الفريق قبل أن يرفض لوبيتيغي مؤكداً أنه يفضل وست هام.

وأفادت التقارير بأن وست هام قد انهى الاتفاق بالفعل مع لوبيتيغي لخلافة دافيد مويس بتدريب الفريق حيث يتم صياغة العقود لتوقيعها في الساعات القليلة المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لوبيتيغي ينضم لقائمة الرافضين بايرن ميونيخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لوبيتيغي ينضم لقائمة الرافضين بايرن ميونيخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لوبيتيغي ينضم لقائمة الرافضين بايرن ميونيخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن خولين لوبيتيغي قد فضل تدريب وست هام على بايرن ميونيخ حيث يرغب المدرب الاسباني في خوض تجربة جديدة بالبريميرليغ. وأشارت التقارير بأن مسؤولي بايرن ميونيخ قد قاموا بجس نبض المدرب الاسباني... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 55 دقيقة