2024-05-06T13:41:23+03:00

6 غيابات مؤثرة في صفوف بيراميدز أمام فيوتشر.. أبرزهم «رمضان والشيبي»

01:34 م | الإثنين 06 مايو 2024

بيراميدز

يعاني الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، من الغيابات المؤثرة في صفوفه، خلال لقاء اليوم أمام مودرن فيوتشر.

ويستضيف نادي بيراميدز نظيره مودرن فيوتشر، في السابعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة دوري NILE.

6 غيابات في قائمة بيراميدز أمام مودرن فيوتشر

                        رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

ويفقد نادي بيراميدز خدمات رمضان صبحي في مباراة اليوم، بعد طرده في لقاء الفريق الأخير أمام البنك الأهلي؛ إذ قررت رابطة الأندية إيقاف اللاعب لمدة مبارتين، كما يغيب المغربي محمد الشيبي، بسبب الإيقاف؛ لتراكم البطاقات.

كما يفقد نادي بيراميدز 4 لاعبين بسبب الإصابة، هم: علي جبر ومحمود زلاكا وإسلام عيسى، بجانب حارس المرمى أحمد ميهوب.

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة فيوتشر، في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

23 لاعبا في قائمة نادي بيراميدز أمام مودرن فيوتشر

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - بلاتي توريه - إبراهيم عادل - أحمد توفيق - عمر رمضان - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

6 غيابات مؤثرة في صفوف بيراميدز أمام فيوتشر أبرزهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 6 غيابات مؤثرة في صفوف بيراميدز أمام فيوتشر.. أبرزهم «رمضان والشيبي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 6 غيابات مؤثرة في صفوف بيراميدز أمام فيوتشر.. أبرزهم «رمضان والشيبي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:34 م | الإثنين 06 مايو 2024 بيراميدز يعاني الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، من الغيابات المؤثرة في صفوفه، خلال لقاء اليوم أمام مودرن... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم