2024-05-06T13:45:09+03:00

الاتحاد الأوروبي يعلن عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن بدوري الأبطال

أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الإثنين، إدارة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للحكم البولندي سيمون مارسينياك.

وأدار سيمون مارسينياك سبع مباريات للريال، حقق الفوز في مباراتين منها وتعادل فى مثلها وتلقي الهزيمة في 3 لقاءات.

بينما أدار الحكم البولندي ثلاث للبايرن حقق الفوز في مبارتين وتلقي هزيمة واحدة.

نهائيات مثيرة

وأدار مارسينياك من قبل عدة نهائيات مثيرة، إذ تولى مهمة إدارة مبارا نهائي السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 2018-2019، ونهائي كأس العالم قطر 2022، بين الأرجنتين وفرنسا، ونهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23 بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان.

كما أدار الحكم البولندي الشهير نهائي كأس مصر 2020-2021 بين الأهلي والزمالك.

ريال مدريد يستعد لمواجهة نظيره بايرن ميونخ

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) على نتيجة المواجهة المثيرة التي جمعت بايرن ميونيخ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني الثلاثاء الماضي في مباراة الذهاب.

والتقى فريق ريال مدريد وبايرن ميونخ 27 مرة من قبل، وحسم البافاري 12 مباراة لصالحه، مقابل 11 مواجهة للميرنجي، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد الأوروبي يعلن عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الأوروبي يعلن عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الاتحاد الأوروبي يعلن عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الإثنين، إدارة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للحكم البولندي سيمون مارسينياك.وأدار سيمون مارسينياك سبع مباريات للريال، حقق الفوز في مباراتين منها وتعادل فى مثلها وتلقي... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 17 دقيقة