2024-05-06T13:45:10+03:00

الهلال يحبط آمال الاتحاد بـ"عرض تاريخي" لقائد إى سي ميلان

كشفت صحيفة فرنسية، عن تطور بشأن الفرنسي ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر وقائد فريق إي سي ميلان الإيطالي،، خلال الفترة الماضية.

ويعيش هيرنانديز موسم جيد مع ميلان، حيث أحرز خمسة أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

ويمتد تعاقد هيرنانديز مع فريقه ميلان حتى صيف عام 2026، حيث يعد أحد أهم الأعمدة الأساسية لدى الفريق اللومباردي.

وسبق وأن ارتبط هيرنانديز بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد، بحسب مصادر صحفية إيطالية، إلا أن المفاوضات لم تكن رسمية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبحسب صحيفة فوت ميركاتو، فإن الدولي الفرنسي يمتلك عروض خارجية أبرزها حاليًا من نادي الهلال، الذي يبحث عن بديل للبرازيلي لودي، والذي لا يشارك كثيرًا في تشكيل الزعيم.؟

ويملك أيضًا هيرنانديز صاحب الـ 26 عام، عرضًا قويًا من فريق بايرن ميونيخ، للانضمام إلى صفوفه، تحسبًا لرحيل الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

اقرأ أيضا

قانوني يوضح.. معاقبة نجم الهلال من واجبات الانضباط والأخلاق

كيسيه يهزم سافيتش قبل كلاسيكو الأهلي والهلال.. ماذا يحدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يحبط آمال الاتحاد بـعرض تاريخي لقائد إى سي ميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يحبط آمال الاتحاد بـ"عرض تاريخي" لقائد إى سي ميلان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الهلال يحبط آمال الاتحاد بـ"عرض تاريخي" لقائد إى سي ميلان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة فرنسية، عن تطور بشأن الفرنسي ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر وقائد فريق إي سي ميلان الإيطالي،، خلال الفترة الماضية.ويعيش هيرنانديز موسم جيد مع ميلان، حيث أحرز خمسة أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات. ويمتد تعاقد هيرنانديز مع... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم