2024-05-06T13:53:07+03:00

هل يلتفت برشلونة لتلك النقطة حتى لا يطارده شبح موسم صفري جديد؟

– يحرص برشلونة على التعاقد مع محور وجناح أيسر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن الواقع يفرض على النادي الكتالوني أن يوقع مع حارس مرمى جديد ، يمكنه منافسة شتيغن.

أثبتت التجربة أن بينيا ليس الحارس الأنسب لمنافسة الألماني ، الذي يحتاج لحارس أفضل حتى يظل في مستوى مرتفع وليكون هناك بديل حاضر على ذات الوتيرة من الأداء حينما يغيب الألماني .. فهل يلتفت البارسا لتلك النقطة التي تمثل أهمية حقيقية في المنافسة على الألقاب؟!.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يلتفت برشلونة لتلك النقطة حتى لا يطارده شبح موسم صفري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يلتفت برشلونة لتلك النقطة حتى لا يطارده شبح موسم صفري جديد؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل يلتفت برشلونة لتلك النقطة حتى لا يطارده شبح موسم صفري جديد؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يحرص برشلونة على التعاقد مع محور وجناح أيسر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن الواقع يفرض على النادي الكتالوني أن يوقع مع حارس مرمى جديد ، يمكنه منافسة شتيغن. أثبتت التجربة أن بينيا ليس الحارس... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم