2024-05-06T13:57:56+03:00

محمد نور: لا يُمكن أن تكون تعاقدات الاتفاق من مداخيل النادي .. فيديو

علق لاعب نادي الاتحاد السابق محمد نور، على تصريحات نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب سعد اللذيذ.

وقال محمد نور، عبر برنامج “دورينا غير”: “لا يُمكن أن تكون تعاقدات الاتفاق من مداخيل النادي، ما الدخل الذي يملكه حتى يتعاقد مع هذا الكم من اللاعبين؟”.

ومن جانبه، اتفق معه لاعب نادي النصر السابق حسين عبدالغني ويقول: “لا نعلم ماذا يحصل ولكن الأمر غير منطقي”.

وكان نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب سعد اللذيذ، قد صرح خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي أن هناك أندية سددت ديونها ولولا ذلك لما استطاعت التسجيل.

#محمد_نور:

لا يُمكن أن تكون تعاقدات #الاتفاق من مداخيل النادي، ما الدخل الذي يملكه حتى يتعاقد مع هذا الكم من اللاعبين؟

و #حسين_عبدالغني يتفق معه ويقول: لا نعلم ماذا يحصل ولكن الأمر غير منطقي

⁩#دورينا_غير#قناة_السعودية@MohamedNoor_N18 pic.twitter.com/uBFoCy9VPU

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد نور لا ي مكن أن تكون تعاقدات الاتفاق من مداخيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد نور: لا يُمكن أن تكون تعاقدات الاتفاق من مداخيل النادي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى محمد نور: لا يُمكن أن تكون تعاقدات الاتفاق من مداخيل النادي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق لاعب نادي الاتحاد السابق محمد نور، على تصريحات نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب سعد اللذيذ. وقال محمد نور، عبر برنامج “دورينا غير”: “لا يُمكن أن تكون تعاقدات الاتفاق من... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :