2024-05-06T14:00:33+03:00

صورة.. زوجة نجم الاتحاد تطلب رحيله.. "غيابه يسبب آلاما صحية"

أثارت زوجة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لويز فيليبي، الجدل بشأن تواجد اللاعب رفقة العميد.

وانضم فيليبي لصفوف الاتحاد، مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي ريال بيتيس الإسباني، مقابل 25 مليون يورو. 

ونشرت زوجة فيليبي صورة له من تدريبات الاتحاد عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث علقت وكتبت:"وجودك بعيد مني يسبب لي آلام صحية أكثر من المعتاد".

ويستضيف نادي الاتحاد نظيره الاتفاق، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يهدد مشاركة مالكوم في نهائي الكأس..ذكاء من الحائلي

اللذيذ يصدم الاتحاد في صفقة محمد صلاح.. ليست مهمة الاستقطاب


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صورة زوجة نجم الاتحاد تطلب رحيله غيابه يسبب آلاما صحية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صورة.. زوجة نجم الاتحاد تطلب رحيله.. "غيابه يسبب آلاما صحية" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صورة.. زوجة نجم الاتحاد تطلب رحيله.. "غيابه يسبب آلاما صحية"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثارت زوجة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لويز فيليبي، الجدل بشأن تواجد اللاعب رفقة العميد.وانضم فيليبي لصفوف الاتحاد، مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي ريال بيتيس الإسباني، مقابل 25 مليون يورو. ونشرت زوجة فيليبي صورة له من تدريبات... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم