2024-05-06T14:16:18+03:00

ثنائي أرسنال على رادار الدوري السعودي

كشف موقع "Give Me Sport" عن دخول البرازيلي جابريل جيسوس والغاني توماس بارتي ثنائي أرسنال، على رادار أندية دوري روشن السعودي.وأضاف الموقع أن الدوري السعودي سيواصل تدعيماته التي بدأها في صيف 2023، بعد أن نجح في التعاقد مع نجوم مثل ساديو ماني وكريم بنزيما وفابينيو ونغولو كانتي وغيرهم من النجوم.وأوضح الموقع أن رحيل جيسوس وبارتي سيساعد أرسنال في الحصول على أموال كثيرة، من أجل تدعيمات صيف 2024.ويتبقى في عقد جيسوس 3 سنوات حتى نهاية الموسم، بينما دخل بارتي في آخر 12 شهر في عقده مع أرسنال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائي أرسنال على رادار الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثنائي أرسنال على رادار الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ثنائي أرسنال على رادار الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف موقع "Give Me Sport" عن دخول البرازيلي جابريل جيسوس والغاني توماس بارتي ثنائي أرسنال، على رادار أندية دوري روشن السعودي.وأضاف الموقع أن الدوري السعودي سيواصل تدعيماته التي بدأها في صيف 2023، بعد أن نجح في التعاقد مع نجوم مثل ساديو ماني وكريم... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم