2024-05-06T14:21:14+03:00

رد فعل تشافي على تصريحات وكيل فيتور روكي

– أطلق كوري، وكيل أعمال البرازيلي فيتور روكي مهاجم برشلونة تصريح مفاجئ حول قلة مشاركة اللاعب مع البارسا، حيث قال: ” يجب أن يحصل فيتور على المزيد من الدقائق ولا أحد يفهم سبب عدم منحها له، لم يتحدث تشافي مطلقًا مع اللاعب ولا أفهم هذا الموقف”.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ديكو وتشافي لن يرضخا لابتزازات وتهديدات وكيل روكي، و أن اللاعب البرازيلي لن يحصل على فرصة للعب أكثر وإذا كان عليه الرحيل على سبيل الإعارة في نهاية الموسم، فسوف يرحل.

وشارك روكي في 276 دقيقة فقط مع البارسا في الليغا، وسجل هدفين.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد فعل تشافي على تصريحات وكيل فيتور روكي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد فعل تشافي على تصريحات وكيل فيتور روكي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رد فعل تشافي على تصريحات وكيل فيتور روكي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أطلق كوري، وكيل أعمال البرازيلي فيتور روكي مهاجم برشلونة تصريح مفاجئ حول قلة مشاركة اللاعب مع البارسا، حيث قال: ” يجب أن يحصل فيتور على المزيد من الدقائق ولا أحد يفهم سبب عدم منحها له، لم يتحدث تشافي مطلقًا مع اللاعب... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 02:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 17 دقيقة