2024-05-06T14:29:02+03:00

زيدان ينفي مجددا ارتباطه بتدريب بايرن ميونخ

نفى أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان من جديد ارتباطه بتدريب فريق بايرن ميونخ، حيث يبحث النادي البافاري عن مدرب جديد لقيادة الفريق خلفا لتوماس توخيل الذي سيرحل بنهاية الموسم.

وأعلن بايرن ميونخ، في وقت سابق من هذا العام، أن مدربه توماس توخيل سيغادر الفريق البافاري هذا الصيف، وكان النادي يبحث عن بديل، وتم ربط زيدان بتدريب الفريق البافاري، لكن من الواضح أن لاعب خط الوسط الفرنسي الأسطوري رفض المهمة علنًا.

وزار الفرنسي سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في ميامي ونشرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" تصريحات له، حيث تم سؤاله من سيفوز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ يوم الأربعاء وعلق: "نأمل أن يكون مدريد، لكنها ستكون مباراة صعبة".

وواصل: "هل سأصبح مدربا لبايرن ميونخ في المستقبل؟ لا. سأشاهد المباراة".

سيكون رفض زيدان بمثابة خنجر آخر في صدر الفريق البافاري، حيث رفض تشابي ألونسو وجوليان ناجيلسمان ورالف رانجنيك الوظيفة بالفعل، وكذلك الاسباني جولين لوبيتيجي الذي يقترب من تدريب وست هام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زيدان ينفي مجددا ارتباطه بتدريب بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زيدان ينفي مجددا ارتباطه بتدريب بايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع زيدان ينفي مجددا ارتباطه بتدريب بايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نفى أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان من جديد ارتباطه بتدريب فريق بايرن ميونخ، حيث يبحث النادي البافاري عن مدرب جديد لقيادة الفريق خلفا لتوماس توخيل الذي سيرحل بنهاية الموسم.وأعلن بايرن ميونخ، في وقت سابق من هذا العام، أن مدربه توماس... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 02:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 22 دقيقة