2024-05-06T14:29:28+03:00

بطولة البرتغال: سبورتينغ يحسم لقبه العشرين بخسارة بنفيكا

ا ف ب – الأمة برس

2024-05-06 | منذ 1 دقيقة

باريس - حسم سبورتينغ لقبه العشرين في الدوري البرتغالي لكرة القدم مساء الأحد بخسارة ملاحقه وجاره بنفيكا، بطل الموسم الماضي، على أرض فاماليكاو 0-2 في المرحلة الثانية والثلاثين.

وتوج سبورتينغ باللقب قبل مرحلتين على ختام الموسم نتيجة فوزه السبت على بورتيموننسي 3-0 وخسارة بنفيكا، ما جعله متقدماً على الأخير بفارق ثماني نقاط.

ولا يزال سبورتينغ بعيداً جداً في صراع الزعامة التاريخية مع بنفيكا وبورتو اللذين يحتلان المركزين الأولين من حيث عدد الألقاب بـ38 و30 على التوالي.

وبعد صيام طيلة 18 عاماً، عاد سبورتينغ الى منصة التتويج عام 2021 قبل أن ينحني مجدداً أمام بورتو وبنفيكا اللذين أحرزا اللقب في الموسمين الماضيين.

وسيخوض سبورتينغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما اكتفى هذا الموسم بالمشاركة في "يوروبا ليغ" حيث انتهى مشواره في ثمن النهائي على يد أتالانتا الإيطالي، وذلك بفضل مدربه لاعب بنفيكا السابق روبن أموريم الذي كان مهندس التتويج بلقب 2021 أيضاً، والسويدي فيكتور غيوكيريس الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري بـ27 هدفاً.

وسيكون سبورتينغ الذي لم يخسر سوى مباراتين في الدوري هذا الموسم، أمام فرصة إحراز الثنائية إذ يلتقي بورتو في نهائي مسابقة الكأس المقرر في 26 أيار/مايو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بطولة البرتغال سبورتينغ يحسم لقبه العشرين بخسارة بنفيكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بطولة البرتغال: سبورتينغ يحسم لقبه العشرين بخسارة بنفيكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الأمة برس بطولة البرتغال: سبورتينغ يحسم لقبه العشرين بخسارة بنفيكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ا ف ب – الأمة برس2024-05-06 | منذ 1 دقيقةباريس - حسم سبورتينغ لقبه العشرين في الدوري البرتغالي لكرة القدم مساء الأحد بخسارة ملاحقه وجاره بنفيكا، بطل الموسم الماضي، على أرض فاماليكاو 0-2 في المرحلة الثانية والثلاثين.وتوج سبورتينغ باللقب... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 02:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم