2024-05-06T14:33:02+03:00

3 محطات مهمة في تتويج طائرة «سيدات الزمالك» ببطولة أفريقيا.. عودة ووداع

02:27 م | الإثنين 06 مايو 2024

فريق طائرة سيدات الزمالك

شكل تتويج طائرة سيدات بنادي الزمالك، بلقب بطولة افريقيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية، 3 محطات مهمة لـ3 أفرد داخل الفريق، على مستوى الجهاز الفني واللاعبات، وفي مقدمتهم أحمد فتحي، المدير الفني العائد لمنصبه من جديد، ومعه بطولة غالية فتح بها الطريق لظهور العالمي بمونديال الأندية.

3 محطات مهمة في تتويج طائرة الزمالك ببطولة أفريقيا 

من جانبه، أعرب المدير الفني لسيدات طائرة الزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة أفريقيا للأندية، للعام الثاني على التوالي، مؤكدا أن بطولة أفريقيا كانت بمثابة تحدٍ خاص له وللفريق، حتى يثبت للجميع أن الزمالك عاد لمكانته الطبيعية، واعتلاء منصات التتويج، وهذا هو المتعارف عن الفارس الأبيض.

وأشاد المدير الفني، بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبات الفريق خلال منافسات البطولة، منذ لقاءات دور المجموعات حتى نهائي البطولة، موضحا أن الزمالك استطاع التغلب على جميع المنافسين، ليحصد لقب أفريقيا عن جدارة واستحقاق.

واختتم تصريحات قائلا إنه يهدي لقب البطولة إلى جماهير الزمالك العظيمة، التي ساندت الفريق خلال الفترة الماضية.

وعلى مستوى اللاعبات، كان التتويج باللقب بمثابة إعلان خروج من الباب الكبير لقائدة الفريق ياسمين نوح آدم، التي أعلنت اعتزالها، عقب التتويج ببطولة أفريقيا للأندية، بعد رحلة دامت لأكثر من 28 عاما داخل القلعة البيضاء.

ووجهت ياسمين نوح، الشكر للاعبات الفريق، والجهاز الفني بقيادة أحمد فتحي، على ما بذلوه من مجهود للتتويج باللقب.

                   فريق طائرة سيدات الزمالك 

مريم مصطفى: رجعنا الكأس لبيته

والمحطة الثالثة، والأهم عند اللاعبة مريم مصطفى، حيث العودة من إصابة الرباط الصليبي، لتساهم في الفوز باللقب، مؤكدة: «رجعنا الكأس لبيته، وبخبراتنا سيطرنا على المباراة، رغم التأخر في النتيجة، وهذه البطولة هي الأولى لي بعد عودتي من الإصابة التي تعرضت لها في الموسم الماضي»، مؤكدة: «تعرضت لمضايقات وإهانات، وكان هذا عوض الله لي». 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

3 محطات مهمة في تتويج طائرة سيدات الزمالك ببطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 3 محطات مهمة في تتويج طائرة «سيدات الزمالك» ببطولة أفريقيا.. عودة ووداع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 3 محطات مهمة في تتويج طائرة «سيدات الزمالك» ببطولة أفريقيا.. عودة ووداع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:27 م | الإثنين 06 مايو 2024 فريق طائرة سيدات الزمالك شكل تتويج طائرة سيدات بنادي الزمالك، بلقب بطولة افريقيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية، 3 محطات مهمة لـ3 أفرد داخل الفريق، على مستوى... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم