2024-05-06T14:33:04+03:00

ماذا حدث داخل غرفة ملابس الزمالك بعد الهزيمة من سموحة؟

02:26 م | الإثنين 06 مايو 2024

الزمالك وسموحة

سيطرت حالة من الحزن على غرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الهزيمة أمام سموحة بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري NILE.

واجتمع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع لاعبيه، عقب نهاية المباراة، وطالبهم بعدم التفكير في نتيجة اللقاء، ونسيان ما حدث، مشيرًا أن الهزيمة واردة في كرة القدم، وليست نهاية العالم.

جوميز يؤكد للاعبي الزمالك أنه المسؤول عن هزيمة سموحة

وأكد البرتغالي للاعبين أنه المسؤول الأول عن الهزيمة، وفضل إراحة عدد كبير منهم خوفا عليهم من الإصابات، من أجل دخول مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان، بأكبر عدد ممكن من اللاعبين.

وطالب «جوميز» اللاعبين بقفل صفحة الهزيمة أمام سموحة، والتفكير في مباراة نهائي الكونفدرالية، من أجل التتويج باللقب، وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وظهر الحزن على أكثر من لاعب، أبرزهم محمد عواد وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري، وتحدث الجهاز الفني معهم عن بضرورة الخروج من تلك الحالة، والاستعداد لمباراة نهضة بركان.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويضرب الزمالك موعدا مع نهضة بركان، في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية، على أرض الفريق المغربي، وتقام مباراة الإياب يوم 19 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا حدث داخل غرفة ملابس الزمالك بعد الهزيمة من سموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا حدث داخل غرفة ملابس الزمالك بعد الهزيمة من سموحة؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ماذا حدث داخل غرفة ملابس الزمالك بعد الهزيمة من سموحة؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:26 م | الإثنين 06 مايو 2024 الزمالك وسموحة سيطرت حالة من الحزن على غرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الهزيمة أمام سموحة بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم