2024-05-06T14:44:33+03:00

مصدر لـ القاهرة 24: الأهلي ينتظر صدور عقوبة على الشيبي قبل الخميس المقبل أو التحرك إلى فيفا

الإثنين 06/مايو/2024 - 02:34 م

ينتظر مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي، ردا من  لجنة الانضباط واتحاد الكرة بشأن شكوى النادي حول لجوء محمد الشيبي لاعب بيراميدز للقضاء العادي في واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي، قبل حلول الخميس المقبل.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الأهلي سيتحرك بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم، بداية من يوم الخميس القادم.

وأضاف المصدر، أن الأهلي سيتحرك في اتجاه الشكوى للفيفا الخميس إذا لم يصله رد رسمي حول عقوبة الشيبي، ومخالفة لوائح اتحاد الكرة المنظمة للمسابقات المحلية.

 الأهلي ينتظر صدور عقوبة على الشيبي قبل الخميس المقبل أو التحرك إلى فيفا

  وأشار المصدر، إلى أن مسؤولي الأهلي منحوا فرصة لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط، عن آخر خطاب استفسار تم الخميس الماضي، بخصوص نفس المشكلة حتى تنتهي إجازات وأعياد شم النسيم.

وأكد المصدر، أن مسؤولي الأهلي في انتظار اجتماع لجنة الانضباط الأربعاء المقبل، بعد انتهاء إجازات شم النسيم، من أجل البت في استفسار الأهلي أو التحرك بعدها صوب شكوى رسمية لـ فيفا بشأن موقف اللاعب.

وعلى جانب آخر، سبق وتم تأجيل القضية التي حركها محمد الشيبي ضد حسين الشحات، إلى جلسة التاسع من مايو الجاري، بناء على طلب محامي اللاعب المغربي.

وتأتي الأزمة، على خلفية المشادة التي نشبت بين الشحات والشيبي، عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي، وصفع لاعب الأهلي نظيره في بيراميدز على وجهه.

وبعد ذلك اعتذر حسين الشحات للاعب بيراميدز قبل مغادرة الملعب، فيما تمت معاقبة لاعب الأهلي بالإيقاف لمدة مباراتين، إلى جانب تغريمه ماليًا من جانب لجنة الانضباط، بينما قرر الأهلي تغريم الشحات نصف مليون جنيه بشكل رسمي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر لـ القاهرة 24 الأهلي ينتظر صدور عقوبة على الشيبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر لـ القاهرة 24: الأهلي ينتظر صدور عقوبة على الشيبي قبل الخميس المقبل أو التحرك إلى فيفا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مصدر لـ القاهرة 24: الأهلي ينتظر صدور عقوبة على الشيبي قبل الخميس المقبل أو التحرك إلى فيفا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 02:34 م ينتظر مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي، ردا من  لجنة الانضباط واتحاد الكرة بشأن شكوى النادي حول لجوء محمد الشيبي لاعب بيراميدز للقضاء العادي في واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي، قبل حلول الخميس المقبل.... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 22 دقيقة