2024-05-06T14:44:54+03:00

فوز روان صلاح بالمركز الثاني في بطولة العالم للهجن

وكالات - السوسنة

فازت الهجانة الأردنية روان صلاح، بالمركز الثاني، في بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن، والتي أقيمت على أرض ميدان العلا للهجن في المملكة العربية السعودية.وأنهت روان صلاح، السباق على المطية "اربد" لتحل في المركز الثاني خلف الهجانة السعودية خلود الشمري، والتي نالت المركز الأول، فيما جاءت الألمانية يانا، بالمركز الثالث .

:   


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فوز روان صلاح بالمركز الثاني في بطولة العالم للهجن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فوز روان صلاح بالمركز الثاني في بطولة العالم للهجن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة فوز روان صلاح بالمركز الثاني في بطولة العالم للهجن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكالات - السوسنةفازت الهجانة الأردنية روان صلاح، بالمركز الثاني، في بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن، والتي أقيمت على أرض ميدان العلا للهجن في المملكة العربية السعودية.وأنهت روان صلاح، السباق على المطية "اربد" لتحل في المركز الثاني خلف... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 55 دقيقة