2024-05-06T14:45:09+03:00

رسالة قوية من الشباب لجماهير الأهلي.. الكمامات تشعل نار الكلاسيكو

تجهز جماهير نادي الشباب، بنرًا ضخمًا على مدرجات ملعب ملعب "الليوث" بالعاصمة الرياض، قبل أيام من مواجهة الكلاسيكو المرتقبة ضد فريق أهلي جدة. 

ومن المقرر، يحل فريق الأهلي السعودي ضيفا على نظيره الشباب، في تمام التاسعة مساء يوم السبت الموافق 11 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024. 

ويحرص مشجعي "الليوث" على تحضير رسالة قوية لجماهير الأهلي، وذلك من خلال تجهيز بنر ضخم على مدرجات الملعب، يظهر عليه 6 شخصيات يرتدون كمامات وممسكين بعبارة "نعم، نحن مرة أخرى".

وتعود تلك العبارة لتذكر جماهير الراقي بالذكرى الصعبة بهبوط النادي الأهلي السعودي إلى دوري الدرجة الأولى "يلو"، وكانت أمام الشباب عام 2022. 

كما كتبت الجماهير الشبابية على "الكمامات" الموجودة بالبنر تاريخ (27/6/2022)، وهو التاريخ الفعلي لهبوط نادي أهلي جدة. 

وتعتبر هذه الرسالة بمثابة استفزاز لجماهير الأهلي، ودعوة لتذكيرهم بالمباراة الصعبة أمام الشباب في ذلك التاريخ.

???????????? — عاجل :

• تعديل بنر #الشباب امام الاهلي، حيث تمت اضافة ارقام على الكمامات

• عند قراءة الارقام من اليسار لليمين سيظهر لك تاريخ هبوط الاهلي (27/6/2022)

???????????????????????????? pic.twitter.com/4t5elEeOgc

— عالم الشباب (@Shabab1World) May 6, 2024

اقرأ أيضا

شباب الهلال يقلبون الطاولة في وجه النصر في اللحظات الأخيرة

مدرب الشباب يتفوق على خيسوس وحارس النصر الأفضل في شهر أبريل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة قوية من الشباب لجماهير الأهلي الكمامات تشعل نار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة قوية من الشباب لجماهير الأهلي.. الكمامات تشعل نار الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رسالة قوية من الشباب لجماهير الأهلي.. الكمامات تشعل نار الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تجهز جماهير نادي الشباب، بنرًا ضخمًا على مدرجات ملعب ملعب "الليوث" بالعاصمة الرياض، قبل أيام من مواجهة الكلاسيكو المرتقبة ضد فريق أهلي جدة. ومن المقرر، يحل فريق الأهلي السعودي ضيفا على نظيره الشباب، في تمام التاسعة مساء يوم السبت الموافق 11 مايو... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 02:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم