2024-05-06T15:00:41+03:00

تعرف على طاقم الحكام الرسمي لمباراة الأهلي والهلال

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن هوية الطاقم التحكيمي للكلاسيكو المرتقب بين فريق أهلي جدة ونظيره الهلال. 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي نظيره الهلال، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، في القمة المؤجلة من الجولة 28 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.

وأشار الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى إسناد المهمة التحكيمية لمواجهة الأهلي والهلال إلى الإسباني ريكاردو دي بيرجوس.

كما كلفت لجنة الثنائي إيكر دي فرانشيسكو وراؤول كابانييرو كحكام مساعدين، وفريح الجلعود حكم رابع، ورادو بيتريسكو حكما لغرفة الفيديو ويساعده فيصل القحطاني. 

وينفرد فريق الهلال بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 83 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

حكام مباراة اليوم ضمن ⁦@SPL⁩ ⚽️???? pic.twitter.com/N51vsqTq9d

— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) May 6, 2024

اقرأ أيضا

الأهلي يتخذ قرارا رسميا قبل نهاية الموسم الحالي

كيسيه يهزم سافيتش قبل كلاسيكو الأهلي والهلال.. ماذا يحدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على طاقم الحكام الرسمي لمباراة الأهلي والهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على طاقم الحكام الرسمي لمباراة الأهلي والهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تعرف على طاقم الحكام الرسمي لمباراة الأهلي والهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن هوية الطاقم التحكيمي للكلاسيكو المرتقب بين فريق أهلي جدة ونظيره الهلال. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي نظيره الهلال، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، في القمة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم