2024-05-06T15:21:04+03:00

الأهلي مهدد بخسارة مليون دولار بسبب نجم تونس (خاص)

03:11 م | الإثنين 06 مايو 2024

محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

باتت خزينة النادي الأهلي، مهددة بخسارة مليون دولار جديدة، بسبب اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو، بعدما بات على رأس الراحلين عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، لعدم قناعة الجهاز الفني، بقيادة مارسيل كولر، بخدماته.

وعلم «الوطن سبورت» أن كريستو وجه صدمة قوية لمسؤولي النادي الأهلي، بعدما رفض الرحيل عن طريق النادي، وطلب حصوله على عقده كاملا، الذي يستمر لمدة 3 سنوات مقبلة، بخلاف الموسم الجاري.

كريستو يطالب الأهلي بمليون دولار

                     محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

وطلب محمد الضاوي من مسؤولي الأهلي، الحصول على مليون دولار، مقابل راتبه 3 سنوات مقبلة؛ إذ يحصل اللاعب على ما يقرب من 350 ألف دولار في الموسم الواحد.

ورفض كريستو محاولات الأهلي كافة للخروج معارا في الدوري الممتاز، وأبلغ مسؤولي النادي برغبته في العودة إلى الدوري التونسي من جديد، لكن بعد فسخ عقده، خاصة أنه لا يوجد أي نادٍ تقدم بعرض رسمي لضمه حتى الوقت الراهن.

وتجمدت مفاوضات الأندية كافة لضم كريستو من الأهلي، بسبب تجميد اللاعب على دكة البدلاء، من قبل الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يحاول حل أزمة كريستو

و رفض مسؤولو النادي الأهلي، فكرة فسخ عقد كريستو ومنحه راتبه، وتبحث لجنة التعاقدات بالنادي عن توفير عرض جيد للاعب، من أجل تسويقه، والحصول على مقابل مادي نظير بيعه، خاصة أن الصفقة كلفت النادي 2 مليون دولار، تتمثل في مليون و250 ألف دولار قيمة صفقة اللاعب، قادما من النجم الساحلي، بجانب 700 ألف دولار راتبه في الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي مهدد بخسارة مليون دولار بسبب نجم تونس خاص

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي مهدد بخسارة مليون دولار بسبب نجم تونس (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي مهدد بخسارة مليون دولار بسبب نجم تونس (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:11 م | الإثنين 06 مايو 2024 محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي باتت خزينة النادي الأهلي، مهددة بخسارة مليون دولار جديدة، بسبب اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو، بعدما بات على رأس الراحلين... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 03:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 22 دقيقة