2024-05-06T15:24:44+03:00

"سؤال إسباني" يستفز إنريكي قبل مبارة باريس ودورتموند.. ماذا حدث؟

ظهر الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بوروسيا دورتموند الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، غدًا في مواجهة حاسمة بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلق إنريكي حول صعوبة لقاء الغد قائلاً: "هدفي هو التأهل للنهائي انه امر لايحدث كثيرا في مسيره اللاعبين وحتى لمسيرة المدرب لذا علينا ان نكون افضل لنتأهل".

وأضاف: "غدا نحن لانفكر بالفوز بفارق هدفين نفكر بالفوز فقط ومن ثم ستبدا المباراة بالتعادل ونحاول الفوز وكما رايتوا في كرة القدم الاهداف قد تاتي بثواني كما قد راينا ولكن ايضا علينا لذا يجب الانتباه والهدوء حتى لو استقبلنا هذا عادي لقد عشنا ذلك في برشلونة".

إنريكي غاضب بسبب "سؤال إسباني"

وبدا إنريكي غاضبًا، عندما تلقى سؤالًا يحمل التقليل من باريس حال تأهله للنهائي، حيث قال: "هذا سؤال اسباني جدا هذا أسلوبكم الاسئلة السلبية ماهو الاسوا ؟ ماذا سيكون سيء؟ هذه هي اسئلتكم".

وأكمل: "الحياة ستتواصل،  الشمس في باريس الحياة جميلة اذا لم نناهل سنصفق للخصم حتى لو لايستحق، سنستيقظ اليوم التالي صحيح خائبين الامل ولكن سنحاول ان نعمل لنتأهل لنهائي الموسم القادم، هذا هو الهدف".

وكان دورتموند قد حسم الفوز ذهابًا بهدف نظيف مساء الأربعاء الماضي، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ويحتاج باريس سان جيرمان إلى الفوز بأكثر من هدفين، لحسم التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بينما يحتاج دورتموند للفوز أو التعادل على الأقل لضمان الاستمرار في مغامرته بدوري الأبطال.

اقرأ أيضا

لقاء تاريخي بين إنريكي وتشافي قبل قمة باريس وبرشلونة بقمة الأبطال

بداية أزمة جديدة.. تعليق مثير للجدل من إنريكي على فشل مبابي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سؤال إسباني يستفز إنريكي قبل مبارة باريس ودورتموند ماذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "سؤال إسباني" يستفز إنريكي قبل مبارة باريس ودورتموند.. ماذا حدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "سؤال إسباني" يستفز إنريكي قبل مبارة باريس ودورتموند.. ماذا حدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بوروسيا دورتموند الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ويستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، غدًا في مواجهة حاسمة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم