2024-05-06T15:40:36+03:00

تشافي مهدد بالطرد من برشلونة في هذه الحالة

– أكد الصحفي خافي ميغيل عبر صحيفة آس الإسبانية، أن بقاء تشافي هيرنانديز كمديرًا فنيًا لنادي برشلونة أصبح في خطر إذا لم يتأهل الفريق إلى السوبر الإسباني.

البارسا تراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا بعد الهزيمة أمام جيرونا بنتيجة 4-2؛ ولذلك أصبح مهددًا بخسارة بطولة جديدة وهي السوبر الإسباني بعد فقدان لقب الدوري وتوديع كأس الملك ودوري أبطال أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي مهدد بالطرد من برشلونة في هذه الحالة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي مهدد بالطرد من برشلونة في هذه الحالة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشافي مهدد بالطرد من برشلونة في هذه الحالة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد الصحفي خافي ميغيل عبر صحيفة آس الإسبانية، أن بقاء تشافي هيرنانديز كمديرًا فنيًا لنادي برشلونة أصبح في خطر إذا لم يتأهل الفريق إلى السوبر الإسباني. البارسا تراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا بعد... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 03:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 17 دقيقة