2024-05-06T16:04:58+03:00

ديفيد مويس يبرر خسائر وست هام بنتائج عريضة هذا الموسم

– كشف ديفيد مويس المدير الفني لوست هام يونايتد عن سر الخسائر بنتائج ثقيلة وآخرهم ضد تشيلسي بخماسية، على عكس الموسم الماضي.

وقال مويس: “سبب كثرة الأهداف التي نتلقاها هو رحيل ديكلان رايس، كان لدينا أفضل لاعب خط وسط في هذا البلد، خسرنا حمايته لخط الدفاع.”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديفيد مويس يبرر خسائر وست هام بنتائج عريضة هذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديفيد مويس يبرر خسائر وست هام بنتائج عريضة هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ديفيد مويس يبرر خسائر وست هام بنتائج عريضة هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشف ديفيد مويس المدير الفني لوست هام يونايتد عن سر الخسائر بنتائج ثقيلة وآخرهم ضد تشيلسي بخماسية، على عكس الموسم الماضي. وقال مويس: “سبب كثرة الأهداف التي نتلقاها هو رحيل ديكلان رايس،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم