2024-05-06T16:28:58+03:00

هل يقود تشافي برشلونة لفترة ريكارد وكومان الكارثية؟

– موسم كارثي بكل ما تحمله الكلمة لنادي برشلونة الإسباني تحت قيادة تشافي أعاد للأذهان فترات سيئة عديدة مر بها النادي عبر تاريخه.

وبعد الخسارة الاخيرة للفريق أمام جيرونا برباعية، عاد برشلونة للخلف وفقد مركز الوصافة بالليغا التي توج بها ريال مدريد وتقهقهر للمركز الثالث بجدول الترتيب.

ووفقاً للأرقام، فإن برشلونة لم يحتل المركز الثالث بالليغا طوال هذا القرن سوى مرتين فقط، الأولى موسم ٢٠٠٧-٢٠٠٨ تحت قيادة فرانك ريكارد والثانية في موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ مع الهولندي رونالد كومان.

ويحتاج برشلونة لمعجزة من أجل تخطي هذه المرحلة فيما تبقى من الموسم وينتظر اي تعثر لجيرونا في باقي المواجهات القليلة فهل ينضم تشافي للتاريخ الكارثي للبلاوغرانا؟.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يقود تشافي برشلونة لفترة ريكارد وكومان الكارثية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يقود تشافي برشلونة لفترة ريكارد وكومان الكارثية؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل يقود تشافي برشلونة لفترة ريكارد وكومان الكارثية؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – موسم كارثي بكل ما تحمله الكلمة لنادي برشلونة الإسباني تحت قيادة تشافي أعاد للأذهان فترات سيئة عديدة مر بها النادي عبر تاريخه. وبعد الخسارة الاخيرة للفريق أمام جيرونا برباعية، عاد برشلونة للخلف وفقد مركز الوصافة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 04:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم