2024-05-06T16:37:32+03:00

حكيم زياش يخطف الأضواء في الدوري التركي بهدف مذهل.. فيديو

@Galatasaray

خطف المغربي، حكيم زياش، الأضواء خلال مباراة فريقه غلطة سراي ضد ضيفه سيفاسبور (6-1) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن الجولة 35 من الدوري التركي لكرة القدم.

وافتتح حكيم زياش مهرجان الأهداف مبكرا بعد مرور 11 دقيقة فقط من صفارة البداية، قبل أن يعود في الدقيقة 60 ويوقع على هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى العليا.

ورفع حكيم زياش، البالغ من العمر 31 عاما، رصيده إلى 8 أهداف إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، خلال 21 مباراة مع غلطة سراي بمختلف مسابقات الموسم الجاري (2023-2024).

بينما يتربع فريق غلطة سراي على عرش صدارة الدوري برصيد 96 نقطة، متفوقا على نادي فنربخشة أقرب ملاحقيه، بفارق 7 نقاط.

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكيم زياش يخطف الأضواء في الدوري التركي بهدف مذهل فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكيم زياش يخطف الأضواء في الدوري التركي بهدف مذهل.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم حكيم زياش يخطف الأضواء في الدوري التركي بهدف مذهل.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد @Galatasaray خطف المغربي، حكيم زياش، الأضواء خلال مباراة فريقه غلطة سراي ضد ضيفه سيفاسبور (6-1) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن الجولة 35 من الدوري التركي لكرة القدم.وافتتح حكيم زياش مهرجان الأهداف مبكرا بعد مرور 11 دقيقة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 04:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم