2024-05-06T16:56:12+03:00

حساب ليفربول الرسمي يحتفل بذكرى رقم محمد صلاح التاريخي مع الفريق

الإثنين 06/مايو/2024 - 04:32 م

احتفل الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي على موقع إكس، بالرقم التاريخي الذي حققه النجم المصري محمد صلاح في موسم 2023.

حساب ليفربول يحتفل بذكرى هدف صلاح 

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول مقطع فيديو عبر موقعه على منصة إكس، حيث ظهر في هذا المقطع الهدف الخاص بالنجم المصري محمد صلاح الذي أحرزه في شباك فريق برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد هذا الهدف، حقق صلاح رقمًا تاريخيًا في هذا الموسم، إذا أصبح اللاعب هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في نحو تسعة مواجهات متتالية على ملعب أنفيلد لصالح فريق ليفربول.

صلاح يقود ليفربول للفوز على توتنهام

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على نظيره توتنهام في المواجهة التي جمعت بين الطرفين في إطار منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح الهدف الأول لصالح فريقه الإنجليزي في تلك المواجهة، كما قام بصناعة تمريرة حاسمة في الهدف الرابع الذي سجله اللاعب إيليوت، لتنتهي المواجهة بين الطرفين بفوز ليفربول بنتيجة 4-2.

ويُشار إلى أن صلاح بعد هذا الهدف الأخير الذي سجله، حقق العديد من الأرقام التاريخية والتي كان أبرزها كونه أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يقوم بصناعة وتسجيل أكثر من 10 أهداف على مدار ثلاثة مواسم متتالية.

ووصل صلاح إلى الهدف رقم 18 له في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، بعد غياب دام لعدد من المواجهات الماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حساب ليفربول الرسمي يحتفل بذكرى رقم محمد صلاح التاريخي مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حساب ليفربول الرسمي يحتفل بذكرى رقم محمد صلاح التاريخي مع الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حساب ليفربول الرسمي يحتفل بذكرى رقم محمد صلاح التاريخي مع الفريق ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 04:32 م احتفل الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي على موقع إكس، بالرقم التاريخي الذي حققه النجم المصري محمد صلاح في موسم 2023. حساب ليفربول يحتفل بذكرى هدف صلاح  ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 04:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم