2024-05-06T16:57:00+03:00

وفاة سيزار مينوتي مدرب الأرجنتين الفائز بمونديال 1978

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وفاة مدرب المنتخب الأرجنتيني، والذي قاد الفريق لإحراز لقبه الأول في مونديال عام 1978 م، عن عمر ناهز الـ 85 عامًا.

وكتب الاتحاد الأرجنتيني في بيانه: “يعرب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن أسفه الشديد لوفاة سيزار لويس مينوتي، المدير الحالي للمنتخبات الوطنية والمدرب السابق للأرجنتين بطل العالم”.

وكانت الأرجنتين قد استضافت مونديال 1978، والذي فازت به الأرجنتين على نظيرتها هولندا بـ 3 أهداف لهدف، بعد اللجوء للوقت الإضافي.

واحترف مينوتي اللعب، قبل مسيتره التدريبية الحافلة، وفي عمر الثمانين، أصبح مديرا للمنتخبات الوطنية في اتحاد كرة القدم ببلاده.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفاة سيزار مينوتي مدرب الأرجنتين الفائز بمونديال 1978

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وفاة سيزار مينوتي مدرب الأرجنتين الفائز بمونديال 1978 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى وفاة سيزار مينوتي مدرب الأرجنتين الفائز بمونديال 1978..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وفاة مدرب المنتخب الأرجنتيني، والذي قاد الفريق لإحراز لقبه الأول في مونديال عام 1978 م، عن عمر ناهز الـ 85 عامًا. وكتب الاتحاد الأرجنتيني في بيانه: “يعرب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن أسفه الشديد لوفاة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 04:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم