2024-05-06T16:57:01+03:00

غرامة مالية كبيرة على اتحاد جدة بسبب مباراة الهلال

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على نادي اتحاد جدة قدرها 100 ألف ريال بسبب شغب جماهيره خلال مباراة الهلال في نصف نهائي كأس الملك.

وألقت جماهير الاتحاد 20 علبة مياه تجاه أرضية الملعب خلال مجريات المباراة أمام الهلال.

كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على ثنائي الاتحاد عبد الرازق حمدالله وسعد الموسى قدرها 20 ألف ريال بسبب رفضهما الوقوف في منطقة المقابالات الإعلامية عقب المباراة.

وكان الهلال، حامل لقب كأس الملك، قد تمكن من التأهل لنهائي كأس الملك بعد الفوز على مضيفه اتحاد جدة في الدور نصف النهائي، بنتيجة 2-1 مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الجوهرة المشعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غرامة مالية كبيرة على اتحاد جدة بسبب مباراة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غرامة مالية كبيرة على اتحاد جدة بسبب مباراة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غرامة مالية كبيرة على اتحاد جدة بسبب مباراة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على نادي اتحاد جدة قدرها 100 ألف ريال بسبب شغب جماهيره خلال مباراة الهلال في نصف نهائي كأس الملك. وألقت جماهير الاتحاد 20 علبة مياه تجاه أرضية الملعب خلال... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 04:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم