2024-05-06T17:04:37+03:00

طلائع الجيش ضد المصري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، نظيره المصري، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

طلائع الجيش ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 18 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات، ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 34 نقطة، من 19 مباراة، بواقع 10 انتصارات، وسقط في فخ التعادل خلال 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 لقاءات.

موعد مباراة طلائع الجيش ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة طلائع الجيش ضد المصري في الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الإثنين، الموافق 6 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة طلائع الجيش ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلائع الجيش ضد المصري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلائع الجيش ضد المصري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع طلائع الجيش ضد المصري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، نظيره المصري، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية. طلائع الجيش ضد... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 05:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم