2024-05-06T17:21:26+03:00

توابع خماسية إنبي.. كريم شحاتة يعتذر عن عدم الاستمرار مع البنك الأهلي

04:14 م | الإثنين 06 مايو 2024

جريم حسن شحاته

تقدم كريم حسن شحاتة مدير الكرة لفريق البنك الأهلي، باعتذار للجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار عن عدم الاستمرار فى منصبه، وذلك عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام إنبي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة بالجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

كريم شحاتة: أتمنى التوفيق لفريق البنك الأهلي

وجاء نص الاعتذار على النحو التالي:

السادة مسئولو نادي البنك الأهلي تحية طيبة وبعد، «بعد 4 مواسم قضيتها داخل كيان نادي البنك الأهلي العريق، أتقدم باستقالتي من مهام عملي كمدير للكرة في ظل حالة عدم التوفيق التي يواجهها الفريق في الفترة الأخيرة متمنيا التوفيق للمنظومة فيما هو قادم».

وتابع: «أتقدم بخالص الشكر والتقدير للاعبين والجهاز الفني ولمجلس إدارة النادي المحترم برئاسة اللواء أشرف نصار على الدعم والمساندة طوال فترة عملي مع فريق الكرة الأول والذي أتمنى له النجاح والتوفيق خلال المرحلة الهامة القادمة، تحت قيادة الكابتن طارق مصطفى وجهازه المعاون».

ومن جانبه، قدم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار الشكر إلى كريم شحاتة على ما قدمه من جهد كبير وإخلاص خلال الفترة الماضية متمنين له النجاح والتوفيق فى خطواته المقبلة.

وتلقى البنك الأهلي خسارة قاسية أمام إنبي بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بالجولة 21 من دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توابع خماسية إنبي كريم شحاتة يعتذر عن عدم الاستمرار مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توابع خماسية إنبي.. كريم شحاتة يعتذر عن عدم الاستمرار مع البنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن توابع خماسية إنبي.. كريم شحاتة يعتذر عن عدم الاستمرار مع البنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:14 م | الإثنين 06 مايو 2024 جريم حسن شحاته تقدم كريم حسن شحاتة مدير الكرة لفريق البنك الأهلي، باعتذار للجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار عن عدم الاستمرار فى منصبه، وذلك عقب الهزيمة التي تعرض... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 05:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم