2024-05-06T17:28:31+03:00

عاجل- مصر الـ37 والمغرب سادسا.. البرازيل تتصدر أول تصنيف عالمي لكرة الصالات

05:22 م | الإثنين 06 مايو 2024

منتخب الصالات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن أول تصنيف خاص بمنتخبات كرة القدم للصالات.

وكشف «فيفا»، عن تربع المنتخب البرازيلي على عرش صدارة التصنيف العالمي الأول لكرة الصالات للرجال، فيحا جاء االمنتخب البرتغالي في المرتبة الثانية، متفوقا على إسبانيا التي حلت في المركز الثالث.

وتواجد المنتخب الإيراني في المركز الرابع، بينما جاء المنتخب الأرجنتيني في المركز الخامس، فيما حل المنتخب المغربي (بطل آخر 3 نسخ من بطولة إفريقيا) في المركز السادس، بينما جاء المنتخب الروسي بالمركز السابع، والكازاخستاني ثامنا، فيما حل المنتخب التايلاندي في المرتبة التاسعة، والفرنسي عاشرا.

مصر الثالث عربيا

وتكمن الصدمة في تواجد المنتخب الوطني في المركز الـ37 عالميا، والمرتبة الثالثة عربيا، خلف كلا من المنتخب المغربي (السادس عالميا)، والكويتي الـ35 عالميا.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة الصالات، ودع مؤخرا النسخة الأخيرة من بطولة إفريقيا لكرة الصالات، من دور نصف النهائي عقب خسارته بنتيجة (7-3) على يد أنجولا، قبل أن يحل رابعًا إثر الهزيمة بركلات الترجيح أمام ليبيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مصر الـ37 والمغرب سادسا البرازيل تتصدر أول تصنيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- مصر الـ37 والمغرب سادسا.. البرازيل تتصدر أول تصنيف عالمي لكرة الصالات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- مصر الـ37 والمغرب سادسا.. البرازيل تتصدر أول تصنيف عالمي لكرة الصالات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:22 م | الإثنين 06 مايو 2024 منتخب الصالات أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن أول تصنيف خاص بمنتخبات كرة القدم للصالات. وكشف «فيفا»، عن تربع المنتخب البرازيلي على عرش صدارة التصنيف... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 05:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم