2024-05-06T17:36:20+03:00

ماركا: فريق إسباني يستهدف التعاقد مع إيمريك لابورت

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن استهداف أحد أندية الدوري الإسباني للنجم إيمريك لابورت لاعب نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وأكدت الصحيفة أن نادي أتلتيك بيلباو يُجهز عرضًا ضخمًا من أجل التعاقد مع لابورت لمدة 3 مواسم، بداية من الموسم المقبل.وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بيلباو يُريد من لابورت أن يُنهي مسألة التعاقد مع نادي النصر، من أجل مناقشة الالتزامات الضريبية الخاصة به.وقد يجد بيلباو صعوبة في التعاقد مع لابورت في ظل تمسك نادي النصر به وعدم رغبته في رحيله.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماركا فريق إسباني يستهدف التعاقد مع إيمريك لابورت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماركا: فريق إسباني يستهدف التعاقد مع إيمريك لابورت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ماركا: فريق إسباني يستهدف التعاقد مع إيمريك لابورت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن استهداف أحد أندية الدوري الإسباني للنجم إيمريك لابورت لاعب نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وأكدت الصحيفة أن نادي أتلتيك بيلباو يُجهز عرضًا ضخمًا من أجل التعاقد مع لابورت لمدة 3 مواسم، بداية من... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :