2024-05-06T17:44:31+03:00

وكيل أعمال رياض محرز يحسم موقفه من العودة إلى ليستر سيتي

حسم كامل بنجوغام وكيل أعمال الدولي الجزائري رياض محرز لاعب النادي الأهلي، موقف الأخير من العودة إلى فريقه السابق ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وانضم محرز إلى الأهلي خلال صيف 2023 قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي نجح في التألق معه وحقق الثلاثية الموسم الماضي.وقال بنجوغام خلال تصريحات لموقع "Fennec Football" الجزائري: "لا يمكنني التعليق على ما يُثار حول اقتراب محرز من العودة إلى ليستر سيتي، لأن الرد على الشائعات بشأن مستقبله سيكون بلا نهاية".وأضاف وكيل محرز: "الحديث عن رحيل محرز من الأهلي غير صحيح بالمرة، لأن اللاعب لا يزال ملتزمًا مع ناديه بعقد".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وكيل أعمال رياض محرز يحسم موقفه من العودة إلى ليستر سيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وكيل أعمال رياض محرز يحسم موقفه من العودة إلى ليستر سيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم وكيل أعمال رياض محرز يحسم موقفه من العودة إلى ليستر سيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم كامل بنجوغام وكيل أعمال الدولي الجزائري رياض محرز لاعب النادي الأهلي، موقف الأخير من العودة إلى فريقه السابق ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وانضم محرز إلى الأهلي خلال صيف 2023 قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي نجح في... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم