2024-05-06T17:44:40+03:00

يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

بيراميدز ضد فيوتشر.. أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن التشكيل الذي يخوض مباراة مودرن فيوتشر، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «الدفاع الجوي».

بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

ويواصل فريق بيراميدز قبل مواجهة مودرن فيوتشر الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 17 مباراة خاصها السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع: 11 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

بيراميدز

بينما يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 26 نقطة، من 18 مباراة، بواقع 6 انتصارات، وسقط في فخ التعادل خلال 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات.

تشكيل بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - محمود مرعي - كريم حافظ.

خط الوسط: وليد الكرتي - بلاتي توريه - مهند لاشين.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - مصطفى فتحي.

تشكيل الفريق لماتش #بيراميدز_فيوتشر في الدوري الليلة 1️⃣1️⃣#بيراميدز pic.twitter.com/uq00Z9C4pK

— Pyramids FC (@pyramidsfc) May 6, 2024

مقاعد بدلاء بيراميدز

شريف إكرامي - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - أحمد سامي - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل - عمر رمضان - دودو الجباس - مروان حمدي.

موعد مباراة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة بيراميدز ضد فيوتشر في الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الإثنين، الموافق 6 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بيراميدز ضد فيوتشر.. أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن التشكيل الذي يخوض مباراة مودرن فيوتشر، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل»... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم