2024-05-06T17:44:44+03:00

وست هام يتوصل لاتفاق مع لوبيتيغي

اقترب فريق وست هام الإنجليزي لكرة القدم من حسم ملف المدرب الجديد لفريقه الأول لكرة القدم.

وتوصل وست هام لاتفاق مع الإسباني جولين لوبيتيغي،مدرب المنتخب الإسباني وريال مدريد ووولفرهامبتون السابق.

وذكرت تقارير إعلامية أن عقد مدرب وست هام الحالي، مويسينتهي بنهاية الموسم الحالي، ورفض مناقشة مستقبله مع النادي لحين خوض مباراة الفريق الأخيرة في الموسم الحالي أمام مانشستر سيتي يوم 19 مايو المقبل.

يذكر أن لوبيتيغي قاد وولفرهامبتون للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، إلا أنه لم يواصل مسيرته مع النادي وتركه بعد 9 أشهر بعد خلاف في مجلس الإدارة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وست هام يتوصل لاتفاق مع لوبيتيغي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وست هام يتوصل لاتفاق مع لوبيتيغي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى وست هام يتوصل لاتفاق مع لوبيتيغي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب فريق وست هام الإنجليزي لكرة القدم من حسم ملف المدرب الجديد لفريقه الأول لكرة القدم. وتوصل وست هام لاتفاق مع الإسباني جولين لوبيتيغي،مدرب المنتخب الإسباني وريال مدريد ووولفرهامبتون السابق. وذكرت تقارير إعلامية أن عقد مدرب وست هام الحالي،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم