2024-05-06T17:44:45+03:00

إيقاف رئيس نادِ بعد إشهاره المسدس في وجه حكم بالدوري الليبي

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم ، إيقاف عبدالحميد الغنودي رئيس نادي رفيق لمدة عامين ، بعد اعتدائه على حكم مباراة فريقه أمام الترسانة بدوري الدرجة الأولى .

وأوضح الاتحاد الليبي في بيان رسمي له ، أنه أوقف عبدالحميد الغنودي رئيس نادي رفيق لمدة عامين عن مرافقة فريقه والتواجد داخل الملاعب في المباريات التي يشرف عليها وينظمها الاتحاد الليبي ، ومن تولي أي مهمة أو وظيفة لها علاقة بنشاط لكرة كرة القدم في الاتحاد الليبي .

ويأتي قرار الإيقاف بسبب اعتداء عبدالحميد الغنودي بالضرب على الحكم المباراة الجيلاني الحضيري وإشهاره مسدساً وضرب الطاقم المرافق للحكم في مباراة فريقه رفيق أمام الترسانة وتسببه في إحداث إصابات بالغة للحكم أدت إلى دخوله العناية المركزة ، بالإضافة إلى تحطيم سيارة أحد الحكام المساعدين .

كما عاقب الاتحاد أيضاً عمر عمران المزوغي مدير الكرة في نادي رفيق بالحرمان لمدة عام من مرافقة فريقه والتواجد داخل الملاعب في المباريات التي يشرف عليها أو ينظمها الاتحاد الليبي ، لمشاركته في الاعتداء بالضرب على طاقم تحكيم .

وكانت لجنة الحكام أعلنت مسبقاً عن توقفها عن تكليف أي طاقم تحكيمي لدوري الدرجة الأولى إلى حين الاستجابة لمطالبها ، ورد الاعتبار ومحاسبة المذنبين وتقديمهم للعدالة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيقاف رئيس ناد بعد إشهاره المسدس في وجه حكم بالدوري الليبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيقاف رئيس نادِ بعد إشهاره المسدس في وجه حكم بالدوري الليبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى إيقاف رئيس نادِ بعد إشهاره المسدس في وجه حكم بالدوري الليبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم ، إيقاف عبدالحميد الغنودي رئيس نادي رفيق لمدة عامين ، بعد اعتدائه على حكم مباراة فريقه أمام الترسانة بدوري الدرجة الأولى . وأوضح الاتحاد الليبي في بيان رسمي له ، أنه أوقف عبدالحميد الغنودي رئيس نادي رفيق لمدة عامين... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :