2024-05-06T17:48:11+03:00

رسالة قوية من ريفالدو بشأن وضع فيتور روكي مع برشلونة

– أكد النجم البرازيلي ريفالدو، أن مواطنه فيتور روكي لم يحصل على الفرصة الكافية مع فريق برشلونة.

وقال ريفالدو: “برشلونة منحوا قليلًا من الدقائق للاعب قد تألق في بطولة البرازيل. إنه شاب جدًا ولم يحصل على الفرص اللازمة ليظهر مهاراته، أحيانًا يحدث هذا. لم يحصل على فرص والآن يعتقدون أن اللاعب لن يكون مفيدًا للنادي، لذلك سيبحثون عن عرض للانتقال، أعتقد أن برشلونة لم يعرف كيف يمنحه المزيد من الفرص وهو لاعب جيد، لديه مستقبل”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة قوية من ريفالدو بشأن وضع فيتور روكي مع برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة قوية من ريفالدو بشأن وضع فيتور روكي مع برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رسالة قوية من ريفالدو بشأن وضع فيتور روكي مع برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد النجم البرازيلي ريفالدو، أن مواطنه فيتور روكي لم يحصل على الفرصة الكافية مع فريق برشلونة. وقال ريفالدو: “برشلونة منحوا قليلًا من الدقائق للاعب قد تألق في بطولة البرازيل. إنه شاب جدًا ولم يحصل على... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم