2024-05-06T18:08:54+03:00

أتلتيك بيلباو يفاوض نجم النصر لضمه لمدة 3 مواسم

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود رغبة من جانب نادي أتلتيك بيلباو الإسباني، في الحصول على خدمات المدافع إيمريك لابورت لاعب نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي.ووفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية:" فإن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي، بين إيمريك لابورت ومسئولو أتلتيك بيلباو، من أجل ضمه لصفوف الفريق مطلع الموسم المقبل، وتدعيم الخط الدفاعي للفريق بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة".وذكرت الصحيفة:" أن أتلتيك بيلباو يجهز عرض كبير في الوقت الحالي، لإيمريك لابورت لمدة 3 مواسم، وذلك من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق مطلع الموسم الجديد بشكل رسمي".وخاض لابورت هذا الموسم مع نادي النصر، 37 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد، في كل المسابقات المحلية والقارية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أتلتيك بيلباو يفاوض نجم النصر لضمه لمدة 3 مواسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أتلتيك بيلباو يفاوض نجم النصر لضمه لمدة 3 مواسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أتلتيك بيلباو يفاوض نجم النصر لضمه لمدة 3 مواسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود رغبة من جانب نادي أتلتيك بيلباو الإسباني، في الحصول على خدمات المدافع إيمريك لابورت لاعب نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي.ووفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية:"... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم