2024-05-06T18:20:04+03:00

الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري

الإثنين 06/مايو/2024 - 06:09 م

بدأ فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها الخميس المقبل، على أرضية ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإسماعيلي والداخلية، في تمام الساعة الرابعة عصر الخميس المقبل، على أرضية ستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الثانية والعشرين من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد مران الإسماعيلي مشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد الشيخ ومحمد بيومي، إذ يتعافى الثنائي من الإصابة التي لحقت بهما خلال مباراة فاركو بالدوري.

واستهل الفريق مرانه بفقرة بدنية ثم شهد تقسيمة قوية بين اللاعبين، بجانب فقرة لحراس المرمى تحت إشراف مصطفى كمال.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لاستئناف تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمس الأحد، تجنبا لتعرضهم للإرهاق نظرا لضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

وفي وقت سابق، كلف مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، أبو طالب العيسوي، بالسفر إلى كوت ديفوار، لبدء رحلة كشفية لانتقاء اللاعبين الموهوبين في مختلف المراكز من أجل ضمهم للقلعة الصفراء.

وأبرم المجلس في وقت سابق التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في اكتشاف المواهب بالقارة السمراء، للبحث عن لاعبين بالطريقة الصحيحة لدعم جميع فرق النادي بعناصر متميزة.

ويحضر أبو طالب العيسوي، خلال وجوده في كوت ديفوار، دورة للأكاديميات يشارك بها عدة أندية إفريقية ويتابعها عدد من كشافي الأندية الأوروبية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 06:09 م بدأ فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها الخميس المقبل، على أرضية ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 22 دقيقة