2024-05-06T18:45:18+03:00

بنزيما ينذر الاتحاد.. شرط مفاجئ يسعد جماهير العميد

فجر الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف عن شرط أساسي وضعه النجم الفرنسي كريم بنزيما للاستمرار مع نادي الاتحاد السعودي خلال الفترة القادمة.

وخالد بن عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الإثنين: "شرط كريم بنزيما للبقاء هو توفير أسماء لاعبين مميزين وعالميين، واسم تدريبي يليق بنادي الاتحاد والأسماء المستقطبة".

وتأتي هذه الشروط من بنزيما في ظل عدم رضاه عن مستوى الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا، وعدم تحقيقه أي لقب محلي هذا الموسم.

وتشير هذه التطورات إلى أن الاتحاد قد يعيش صيفًا ساخنًا في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث ستسعى الإدارة إلى إبرام صفقات قوية تُرضي بنزيما وتُعزّز صفوف الفريق.

يذكر أن، بنزيما غاب عن صفوف نادي الاتحاد هذا الموسم، في 17 مباراة بجميع المسابقات، من أصل 46 مباراة لعبها الفريق، حيث تمكن من تسجيل 13 هدف، وصناعة 8.

اقرأ أيضا

الاتحاد يهدد مشاركة مالكوم في نهائي الكأس..ذكاء من الحائلي

اتحاد القدم يكشف المستور: ماذا يخبئ النصر.. هل يتورط بلعبة رديئة؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بنزيما ينذر الاتحاد شرط مفاجئ يسعد جماهير العميد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بنزيما ينذر الاتحاد.. شرط مفاجئ يسعد جماهير العميد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بنزيما ينذر الاتحاد.. شرط مفاجئ يسعد جماهير العميد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف عن شرط أساسي وضعه النجم الفرنسي كريم بنزيما للاستمرار مع نادي الاتحاد السعودي خلال الفترة القادمة.وخالد بن عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 06:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم